محادثات بين حارس مرمى برينتفورد ديفيد رايا ونادي آرسنال

لطالما ارتبط حارس مرمى برينتفورد الإسباني الدولي ديفيد رايا بالابتعاد عن الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأشارت تقارير مساء الثلاثاء إلى أنه وافق على شروط شخصية مع أرسنال. سيجري فريق ميكيل أرتيتا محادثات مع برينتفورد من أجل إتمام صفقة للاعب قبل موسم الدوري الممتاز 2023-24 القادم.


وافق ديفيد رايا على الشروط الشخصية مع أرسنال ، قبل محادثات مع برينتفورد بشأن صفقة انتقال محتملة ، وفقًا للتقارير.

كان الإسباني ، الذي ظهر لأول مرة مع منتخب بلاده العام الماضي وخاض مباراتين دوليتين حاليًا ، مرتبطًا بالابتعاد عن فريقه الحالي بعد تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

زعمت تقارير مختلفة أن برينتفورد قدّر اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بحوالي 40 مليون جنيه إسترليني ، مع تردد آرسنال في تلبية هذا السعر المطلوب.


ميكيل أرتيتا لديه بالفعل آرون رامسدال كحارس مرمى أول ، لكن مات تيرنر مرتبط بالانتقال إلى نوتنغهام فورست بصفقة محتملة لانتقال دين هندرسون الدائم لمانشستر يونايتد إلى مؤسسي سيتي جراوند.


من شأن ذلك أن يترك آرسنال في حاجة إلى لاعب آخر لمنح رامسدال المنافسة ، ومع عودة آرسنال الآن إلى دوري أبطال أوروبا ، فقد أصبحوا مشغولين في سوق الانتقالات.

لقد اشتروا بالفعل كاي هافرتز من تشيلسي ، وكذلك جورين تيمبر وديكلان رايس ، اللذان انضما من أياكس ووست هام على التوالي.

من المتوقع أن يحقق النادي مبيعات أيضًا ، مع ربط فولارين بالوجون بأندية دوري الدرجة الأولى وغيرها ، كما يخضع نيكولاس بيبي وتوماس بارتي لتكهنات الانتقالات.


أفاد فابريزيو رومانو مساء الثلاثاء أن راية وافقت الآن على شروط شخصية مع أرسنال قبل الانتقال المقترح إلى الإمارات.

أخبر اللاعب برينتفورد أنه يرغب في الانضمام إلى أرسنال ، الذي احتل المركز الثاني في الموسم الماضي بعد انهيار التحدي على اللقب تحت ضغط من الفائز النهائي مانشستر سيتي.

أفاد الصحفي أنه من المتوقع تكثيف المحادثات حيث يتطلع آرسنال إلى توقيعه الرابع في فترة الانتقالات الصيفية.