أنتقال ساديو ماني الى النصر السعودي


أنتقال ساديو ماني مهاجم نادي ليفربول السابق عن بايرن ميونيخ لينضم إلى كريستيانو رونالدو في النصر. في موسم مختلط في ألمانيا بعد انتقاله من الأنفيلد ، سجل ماني سبعة أهداف فقط في الدوري الألماني ليحتفظ بايرن ميونيخ بلقبه في المباراة الأخيرة من الموسم. كان النصر وصيفاً في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي.

أكمل ساديو ماني انتقاله إلى النصر من بايرن ميونخ.
سينضم مهاجم ليفربول السابق ، 31 عامًا ، إلى كريستيانو رونالدو في وصيف البطل الموسم الماضي في الدوري السعودي للمحترفين.
بعد انتقال 35 مليون جنيه إسترليني من آنفيلد ، سجل ماني سبعة أهداف فقط في الدوري الألماني ليحتفظ بايرن ميونيخ بلقبه في يوم أخير مثير.

في موسم مختلط للاعب السنغالي الدولي ، بدا أن ماني استقر بسرعة في ميونيخ ، حيث سجل 11 هدفًا في جميع المسابقات بحلول نوفمبر.
ومع ذلك ، فإن إصابة خطيرة قبل استراحة كأس العالم 2022 جعلته يستبعد لمدة ثلاثة أشهر ، بما في ذلك الغياب عن بطولة السنغال في قطر.
عند عودته ، أضاف هدفًا واحدًا فقط إلى رصيده في الحملة حيث كافح من أجل العودة إلى التشكيلة الأساسية بعد الاضطرابات الإدارية التي شهدت استبدال جوليان ناجيلسمان بتوماس توخيل.
أثيرت شكوك خطيرة حول مستقبله في بايرن عندما تم استبعاده وتغريمه بعد أن ضرب زميله في الفريق ليروي ساني في وجهه بعد الهزيمة 3-0 أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا في أبريل.

وكتب جان كريستيان دريزين رئيس بايرن ، مؤكدا رحيل اللاعب: "نريد أن نشكر ساديو ماني على الموسم الماضي".
"لم يكن بالتأكيد عامًا سهلاً بالنسبة له ، حيث تعرض للإصابة قبل كأس العالم مباشرة وعدم تمكنه من المشاركة فيه مع السنغال ، التي قادها سابقًا لتحقيق أول انتصار في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم. .

"بسبب فترة تسريحه الطويلة ، لم يكن بإمكانه أيضًا أن يكون له التأثير في بايرن ميونخ الذي كنا نأمله جميعًا. لهذا السبب توصلنا إلى القرار المشترك بأنه سيبدأ فصلاً جديدًا في مسيرته و ابدأ بداية جديدة في نادٍ مختلف.
"نتمنى له كل التوفيق والكثير من التوفيق في التحديات التي تنتظره في النصر".
ماني هو أحدث اسم رفيع المستوى ينضم إلى النصر بعد الإضافات الصيفية لمارسيلو بروزوفيتش من إنتر وأليكس تيليس من مانشستر يونايتد.
ينضمون إلى رونالدو ، الذي وصل إلى النادي في يناير بعد إنهاء عقده مع يونايتد.