صفقة انتفال ليزلي أوجوتشوكو إلى نادي تشيلسي

أكد تشيلسي بعد ظهر اليوم الثلاثاء أنه أنهى صفقة انتقال لاعب خط الوسط الشاب ليسلي أوجوتشوكو. أعجب اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا الموسم الماضي ووقع الآن عقدًا مدته سبع سنوات في ستامفورد بريدج ، على الرغم من أنه يمكن إعارته إلى نادي ستراسبورغ الشقيق لتشيلسي من أجل منحه المزيد من العمل مع الفريق الأول الموسم المقبل.


أكمل نادي تشيلسي الإنجليزي ، اليوم الثلاثاء ، التعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي ليزلي أوجوتشوكو من رين.

يُعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا قد كلف حوالي 23.1 مليون جنيه إسترليني حيث يواصل النادي إعادة بناء فريقه تحت قيادة المدرب الجديد ماوريسيو بوكيتينو ، الذي انضم إلى الفريق في وقت سابق من الصيف.

ينضم أوجوتشوكو إلى أندري سانتوس ونيكولاس جاكسون ودييجو موريرا وأنجيلو جابريل وكريستوفر نكونكو بصفته صفقات جديدة في فترة الانتقالات هذه في ستامفورد بريدج ، على الرغم من استمرار ارتباط تشيلسي بلاعبين آخرين.


وتتواصل المفاوضات بين يوفنتوس وتشيلسي بشأن تبادل محتمل بين دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الصربي وروميلو لوكاكو الذي قضى العام الماضي على سبيل الإعارة في إنتر ميلان.

يمتلك مالكو تشيلسي أيضًا نادي ستراسبورغ في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، وقد تم اقتراح أنه بدلاً من القتال من أجل الحصول على مكان للفريق الأول في ستامفورد بريدج للموسم المقبل ، من المحتمل أن يتم إعارة أوجوتشوكو إلى الجانب الفرنسي من أجل مواصلته. التطوير قبل أن يتم النظر فيه من قبل Pochettino.

وأكد النادي الصفقة على موقعه الرسمي ، قائلاً: "ينضم اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا بعقد مدته سبع سنوات ، مع خيار النادي لمدة عام آخر. لقد انتقل من نادي رين مسقط رأسه ، والذي كان يلعب فيه الموسم الماضي بشكل منتظم حيث احتلوا المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ووصلوا إلى مرحلة خروج المغلوب من الدوري الأوروبي.

"قال مديرا الألعاب الرياضية المشتركة لورانس ستيوارت وبول وينستانلي:" نحن سعداء "لانضمام ليزلي إلى تشيلسي. إنه لاعب شاب مثير للإعجاب ترك بصمته بالفعل في الدوري الفرنسي. سيستمر في التطور والتحسن. ويسعدنا أنه انضم إلينا في الولايات المتحدة وأنه سيكون قادرًا على الاندماج مع الفريق بسرعة.

"أوجوتشوكو سرعان ما بنى سمعته كلاعب خط وسط حاصل على الكرة ومستخدم جيد للاستحواذ. انضم إلى نظام شباب رين في الثامنة من عمره وظهر لأول مرة بعد عيد ميلاده السابع عشر. أصبح رابع أصغر لاعب لاول مرة في النادي في ذلك الوقت.

"بدايته الأولى في الدوري الفرنسي جاءت بعد أسبوعين ضد باريس سان جيرمان ؛ أوجوتشوكو أعجب باللعب ضد نيمار في تلك الليلة. في وقت سابق من ذلك الموسم ، كان على مقاعد البدلاء عندما سافر نادي بريتاني إلى ستامفورد بريدج في دوري أبطال أوروبا.

"أوجوتشوكو ، لاعب منتخب فرنسا تحت 19 عامًا ، أثبت نفسه كمنتظم مع رين خلال الموسمين الماضيين وغادر بعد 67 مباراة."