ليونيل ميسي يحط الرحال في نادي انتر ميامي في صفقه تستمر لعامين

نادي انتر ميامي الأمريكي يضم ميسي إلى صفوفه بعقد يستمر حتى 2025:

بعد طول انتظار وتكهنات حول مصير النجم العالمي لكرة القدم ليونيل ميسي يحط رحاله بصفقه تستمر حتى عام 2025.


واخير وقع اللاعب ليونيل ميسي صفقه عقد عقداً مع فريق كرة القدم الأمريكي "انتر ميامي" في صفقة تستمر حتى نهاية 2025.


ليونيل ميسي البالغ من العمر 36 عاما حائز على جائزة الكرة الذهبية لسبع مرات , غادر الدوري الفرنسي باريس جيرمان في نهاية موسم 23-22.


صرح ميسي : انه فخور وسعيد للغاية بانضمامه الى انتر ميامي , في خطوة تاريخية ومفصلية في تاريخ مسيرته الكروية والمهنية.


من جانبه اكد المالك الشريك لفريق انتر ميامي , ان توقيع العقد خطوة بالاتجاه الصحيح والذي كان حلما يراوده الا انه اصبح حقيقة .


وأضاف : "هذه فرصة رائعة ومعاً سنواصل بناء هذا المشروع الجميل.


وسيكون ميسي متاحاً للعب في صفوف ميامي في مواجهة فريق نادي كروز أزول من الدوري المكسيكي الممتاز في 21 يوليو/ تموز في مباراتهم الافتتاحية من كأس بطولات الدوري.


وصرح دون غاربر، مفوض دوري النخبة لأمريكي لكرة القدم: "نحن فخورن وتغمرنا السعادة بانضمام افضل واعظم لاعب في العالم  الى  انتر ميامي والدوري الأمريكي لكرة القدم، وقراره هذا يعتبر شهادة على وجود الزخم والطاقة خلف الدوري الخاص بنا ورياضتنا في أمريكا الشمالية".


قائلا:-  ليس لدينا شك بأن ليونيل سيُظهر للعالم أن الدوري الأمريكي لكرة القدم يمكن أن يكون الدوري  الأفضل في اللعبة لكرة القدم . ونحن نتطلع لمشاهدة ظهوره الأول في اللعب لصالح انتر ميامي في مباريات كأس البطولات في وقت لاحق من هذا الشهر.


استقبال اسطوري لميسي وسط العواصف الرعدية :-
بعد وصول النجم ليونيل ميسي: وسط استقبال حار, يشارك اولى تدريباته في ولاية فلوريدا شارك في حفل الاستقبال والتدريب اكثر من 200 من رجال الاعلام والصحافة .

يخوض ميسي وبوسكيتس مشوارهما بمباراة إنتر ميامي ضد كروز أزول المكسيكي يوم الجمعة المقبل، في كأس الرابطة.


ميسي يعانق جماهير انتر ميامي:

عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن انضمامه رسميا لفريق إنتر ميامي، مؤكدا أن اللعب في الدوري الأمريكي هو "فرصة رائعة" بالنسبة له.


تحدث صاحب القميص رقم "10" في بيان رسمي "متحمس للغاية لبدء الخطوة التالية في مسيرتي مع إنتر ميامي، وفي الولايات المتحدة".


وقال:-  إنها فرصة رائعة، سنواصل معا بناء هذا المشروع الجميل.. الفكرة هي أن نعمل سويا لتحقيق أهدافنا.


الولايات المتحدة تستضيف احداث رياضية عالمية خلال   الفترة المقبلة، حيث ستكون مسرحا لبطولة كوبا أمريكا صيف العام المقبل.


وفي العام التالي مونديال الأندية في شكله الجديد بمشاركة 32 فريقا، ومن بعدهما الحدث الأكبر وهو كأس العالم 2026 إلى جانب المكسيك وكندا.


ماذا يكسب انترميامي من انضمام ليونيل ميسي .


يعتبر انضمام ليونيل ميسي , نقطة فارقه وحاسمة من إضافات نوعية خلافا لما كانت علية سابقا للدور الأمريكي .


على مدى سنوات مضت ، حاول الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين على استقطاب العديد من اللاعبين أصحاب الأسماء الكبيرة والشهرة الكبيرة .


ويعتبر انتقال ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي فرصة ذهبية أمام الدوري الأمريكي ليحظى بجاذبية هائلة ومتابعة كبيرة على كافة المستويات الإعلامية والجماهيرية.

قميص ليونيل ميسي ماذا يعني لمحبيه :-


بفارغ الصبر ينتظر عشاق ومحبي ليونيل ميسي في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر يوم الاثنين، 17 يوليو، حيث يتعاون ليونيل ميسي وإنتر ميامي لإطلاق قميصه الرسمي في MLS.


يعتبر هذا الحدث المرتقب أن يكون مناسبة بالغة الأهمية لمحبي لاعب كرة القدم الأسطوري، بالإضافة إلى مشجعي فريق دوري كرة القدم الرئيسي، Inter Miami CF.


القميص سيكون متاحًا للشراء على MLSS المتجر, مما يتيح للجماهير فرصة امتلاك جزء من تاريخ كرة القدم. كواحد من أكثر اللاعبين تزينًا وتأثيرًا في تاريخ الرياضة، من المؤكد أن قميص ليونيل ميسي سيصبح عنصرًا عزيزًا للجماهير.