الانقضاض على ميسي وضراوة الصراع  والحسم المرتقب

الانقضاض على ميسي وضراوة الصراع والحسم المرتقب. 

وسط صراع بلغ ذروته  بين الأندية  الأوروبية والعربية العالمية من يكسب ومن يحسم الصراع  لضم النجم العالمي لكرة القدم ميسي . 


الصراع يحتدم وبتيره عالية بينما يسعى نادي انتر ميامي الأمريكي لخطف النجم العالمي لكرة القدم ليونيل ميسي والانقضاض علية مستغلا بذلك تأخر باريس جيرمان في تجديد العقد .


وينتهي عقد ميسي مع باريس، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق بشأن التجديد.


وبحسب مصادر صحفية فرنسية ، فإن إنتر ميامي مستعد لتقديم أي مغريات، خاصة من الناحية المادية، من أجل ضم ميسي.


وأضافت ذات المصادر :- ان رئيس إنتر ميامي، يعي مدى أهمية التعاقد مع لاعب بحجم الأسطورة ليونيل ميسي سيغير من وضع الدوري الأمريكي على خريطة كرة القدم.

اين يضع ليونيل ميسي قدمة من هذا الصراع .

ميسي، لم يحسم او يحدد موقفه حتى الآن، سواء بالعودة إلى برشلونة، أو اللعب في الدوري الأمريكي، أو الانتقال إلى السعودية وحائر بين ثلاثة خيارات احداهما السعودية .


نادي الهلال السعودي قدم عرضا مغريا لميسي بهدف توقيع عقد معه على غرار تعاقد النصر مع النجم العالمي لكرة القدم كريستيانو رونالدو.

مصادر صحفية اشارت الى ان نادي الهلال السعودي بد أولى تحركاته صوب أحد لاعبي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في حال فشل التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الفترة الأخيرة.


اشارت ذات التقارير ان إدارة نادي الهلال بدأت التفكير في التعاقد مع نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان.


بدأ نادي الهلال السعودي أولى تحركاته صوب أحد لاعبي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد فشل التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الفترة الأخيرة.


ووضعت الإدارة الهلالية نيمار كخطة بديلة بعد فشل التعاقد مع ميسي ومن المنتظر أن يتقدم النادي السعودي بعرض ضخم خلال الأيام المُقبلة.


اشارت بعض المصادر الرياضية :- ان انتقال نيمار الى نادي الهلال السعودي قد يكون غير ممكن وان اللاعب البرازيلي , يرفض فكرة الانتقال الى الدور السعودي.


30 مباراة خاضها ميسي مع باريس هذا الموسم، في مختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 18 هدفًا وتقديم 16 تمريرة حاسمة.


رئيس رابطة الدوري الإسباني، حدد حلاً وحيداً يتمكن به الكتلان من استعادة لاعبهم التاريخي ليونيل ميسي.

وكان ميسي قد غادر برشلونة في أغسطس 2021,  بعد مسيرة حافلة قبل أن ينتقل لنادي باريس سان جيرمان بعد ذلك بأيام، ويبرز اسم النادي الكتالوني في قائمة الوجهات المُحتملة للساحر الأرجنتيني بعد انتهاء عقده مع الباريسيين.


بعد مسيرة حافلة بالعطاء الكروي والإنجازات التاريخية " للنجم العالمي ميسي " غادر برشلونة في أغسطس 2021,

تبياس: تضحية ميسي ستكون السبيل للعودة إلى برشلونة

من جانبه اكد تبياس : ان عودة ليونيل ميسي الى صفوف نادي برشلونه مرهون بتقديم تنازل ميسي عن التخفيض في راتبة الى حد كبير نظرا لما يمر به نادي برشلونه من وضع اقتصادي سيء للغاية .


جاء رد ميسي على تصريحات رئيس رابطة الدوري الإسباني:- يريد الحصول على راتب أكثر من 40 مليون يورو، وهو الراتب الذي يحصل عليه حاليًا في باريس، خصوصًا أنه يتلقى حاليًا عروضًا هائلة من أندية ناشطة بالدوري السعودي...

ابرز النجوم العالمية لكرة القدم توضح موقفها من عودة ميسي الى نادي برشلونه .


تحدث رونالدينيو، أسطورة الكرة البرازيلية وبرشلونة، وعبر النجم البرازيلي: عن موقفه ومدى سعادته بعودة ميسي الى صفوف نادي برشلونه خاصة بعد الإنجازات التى حققها ميسي مع زملائه .