رونالد ينتزع حكم قضائي في قضية اغتصاب عارضة الازياء

رونالدو يتنزع حكم قضائي في قضية اغتصاب عارضة الأزياء مايور وغا:- 

حكمت محكمة أميركية لصالح محترف نادي النصر النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ بما يزيد عن 300 ألف دولار مقابل النفقات القانونية التي أنفقها أثناء الدفاع عن نفسه في قضية الاغتصاب المزعومة ضدة.

عارضة الأزياء كاثرين مايور وغا كانت رفعت قضية ادعت فيها اغتصاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لها في غرفة فندق في مدينة لاس فيغاس الأمريكية عام 2009 قوبلت تلك الدعوى بالرفض.

 وكان ذلك  في حزيران/يونيو الماضي، بعد أن وجد القاضي، أن محامية المدعية، ليزلي ستوفال، متورطة في  قضايا سلوكية شدية  بسببها قد لا يحصل   النجم البرتغالي  على محاكمة عادلة.


ونفى الفريق القانوني لرونالدو انه مارس الجنس معاها بالاغتصاب وأوضح انه تم ممارس الجنس مع ماريوغا 2009 بالتراضي بين الطرفين مما يسقط زيف وكذب الادعاء على رونالدوا.

تطور لافتا للقضية خلال الشهور الماضية اتى  من خلال طلب محامي رونالدو للحصول على تعويض مالي لتشويه صورة اللاعب، وبالفعل قامت المحكمة المختصة بمراجعة الوثائق، واصدر القرار رسميا بالتعويض.


الآمال كانت تراود الفريق القانوني كريستيانو رونالدو للحصول على مزيد من التعويضات لكن تلك الآمال بات بالفشل لموقف لرفض المحكمة ذلك معللة السبب أن اللاعب ومحاميه قاموا بتأجيل القضية لفترة أطول من اللازم.