إيفان بيريسيتش يتعاقد مع توتنهام بعد رفض تمديد إنتر.. ليلتقي مع أنطونيو كونتي مجدداً

لعب إيفان بيريسيتش دورًا رئيسيًا في فوز إنتر بلقب الدوري الإيطالي 2020-21 تحت قيادة أنطونيو كونتي. الآن تم لم شمل الثنائي في توتنهام ، مع بيريسيتش خيار متعدد الاستخدامات لكونتي. وانضم اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إلى الإنتر عام 2015 وخاض أكثر من 200 مباراة مع النادي ، كما لعب 113 مباراة مع كرواتيا.


اجتمع إيفان بيريسيتش مع أنطونيو كونتي بعد انضمامه إلى توتنهام بعقد لمدة عامين كوكيل حر.


اختار بيريسيتش مبادلة إنتر مع توتنهام رغم محاولات نادي الدوري الإيطالي إقناع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بتوقيع عقد جديد.


وقال بيريسيتش على إنستغرام "بعد 254 مباراة ، 55 هدفًا ، 49 تمريرة حاسمة ، 3 ألقاب و 18934 دقيقة قضيتها على أرض الملعب مرتدية هذا القميص الرائع ؛ انتهت رحلتي هنا".


"على الرغم من أن كل نهاية تعني بداية جديدة ، فمن المهم التفكير في السنوات الماضية وإظهار تقديري العميق للعمل المنجز.


"لقد كانت تجربة تعليمية لا تُنسى بالنسبة لي كلاعب ولعائلتي بأكملها. بالنسبة للفريق والموظفين وجميع الموظفين ولكن الأهم من ذلك للجماهير: سيكون لديك دائمًا مكانة خاصة في قلبي. أترك الشعور امتلكت هذا النادي في محفظتي ".


تحدث جوزيبي ماروتا ، الرئيس التنفيذي للإنتر ، عن "ندم" النادي بعد أن قرر بيريسيتش تحديًا جديدًا ، مضيفًا: "لقد أراد تجربة تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.


"لم نكن في وضع يسمح لنا بتقديم عروض أفضل ، ببساطة كان اختياره قائمًا على مستقبل مختلف عن المستقبل الحالي. أقصى درجات الاحترام لذلك وشكرا جزيلا له أيضا ".


قضى كونتي مدرب توتنهام موسمين كمدرب للإنتر من 2019 إلى 2021 ، وعلى الرغم من إعارة بيريسيتش إلى بايرن ميونيخ لموسم 2019-20 ، فقد كان يلعب في الفريق الأول بشكل أساسي عند عودته للموسم التالي.


تحت قيادة كونتي في ذلك الموسم ، فاز إنتر بأول لقب له في الدوري الإيطالي لمدة 11 عامًا ، بينما لعب بيريسيتش 32 مباراة في الدوري.


وخاض بيريسيتش أكثر من 200 مباراة مع إنتر بعد انضمامه في 2015 من فولفسبورج.


كما خاض 113 مباراة مع كرواتيا ، وسجل لمنتخب بلاده في مباراة نصف نهائي كأس العالم 2018 على إنجلترا ، وكذلك في الهزيمة أمام فرنسا في المباراة النهائية.


غالبًا ما يكون جناحًا يسارًا ، ويعني تعدد استخداماته أنه قادر على اللعب عبر خط المواجهة ، بينما في موسم 2020-21 ، نشره كونتي كظهير أيسر في تشكيلته الخيالية 3-5-2.


في الموسم الذي انتهى لتوه ، لعب بيريسيتش 49 مباراة وسجل 10 أهداف في جميع المسابقات ، حيث فاز إنتر بكأس إيطاليا لكنه حل بفارق ضئيل خلف بطل الدوري إيه سي ميلان.