كريستيانو رونالدو يتورط في حادثة هاتفية تجعلة يخضع للتحقيق بعد هزيمة مانشستر يونايتد أمام إيفرتون


 كورة لايف koora live فتحت شرطة ميرسيسايد تحقيقا في اعتداء مزعوم بعد أن بدا أن كريستيانو رونالدو قد حطم هاتف أحد المشجعين بعد هزيمة مانشستر يونايتد أمام إيفرتون.


وبدا أن لقطات رونالدو المحبط تظهر له وهو يضرب الهاتف من يد أحد مشجعي إيفرتون الشباب وهو يغادر ملعب جوديسون بارك وهو يعرج طوال الوقت.


اعتذر الشاب البالغ من العمر 37 عامًا علنًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، ووصف الحادث بأنه "فورة".


وقال متحدث باسم شرطة ميرسيسايد: "بينما كان اللاعبون يغادرون الملعب في الساعة 2:30 مساءً ، ورد أن صبيًا تعرض للاعتداء من قبل أحد الفريق الضيف أثناء مغادرتهم أرض الملعب.


"التحقيقات جارية ويعمل الضباط حاليًا مع إيفرتون لمراجعة لقطات كاميرات المراقبة ويقومون بإجراء تحقيقات واسعة النطاق مع الشهود لتحديد ما إذا كانت الجريمة قد وقعت.


"يُطلب من أي شخص لديه معلومات عن هذا الحادث الاتصال بمكتب وسائل التواصل الاجتماعي التابع لشرطة ميرسيسايد عبر Twitter MerPolCC أو مركز اتصال Facebook Merseyside Police نقلاً عن الرقم المرجعي 228 بتاريخ 9 أبريل 2022."


وقال رونالدو في بيان نشره عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به: "ليس من السهل أبدًا التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها.


"ومع ذلك ، علينا دائمًا أن نتحلى بالاحترام والصبر وأن نكون قدوة لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة.


"أود أن أعتذر عن غضبي ، وإذا أمكن ، أود دعوة هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كعلامة على اللعب النظيف والروح الرياضية."


أعطى هدف أنتوني جوردون في الشوط الأول ثلاث نقاط مهمة لإيفرتون المهدد بالهبوط بينما أضر بآمال يونايتد الضئيلة في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في هذه العملية.


عاد رونالدو إلى التشكيلة الأساسية ضد إيفرتون بعد أن غاب عن التعادل 1-1 مع ليستر سيتي الأسبوع الماضي بسبب المرض لكنه كافح لإحداث تأثير.


وتركت الهزيمة يونايتد يحتل المركز السابع متأخرا بفارق ست نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع دون أي مباراة في متناول اليد ويواجه عاما مع دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


قال المدير المؤقت رالف رانجنيك: "إذا لعبنا كما فعلنا هنا فإننا لا نستحق ذلك".


"يجب أن يكون اللاعبون أنفسهم حريصين على لعب كرة القدم الدولية ، إذا أمكن دوري أبطال أوروبا. من أجل التأهل إلى أوروبا ، يجب أن تكون قادرًا على التسجيل في 95 دقيقة في مباراة كهذه ".