مانشستر سيتي ضد ليفربول ومنافسات كروية عظيمة منتظرة


 كورة لايف koora live قبل المواجهة القوية التي ستكون يوم الأحد على ملعب الاتحاد ، ألقى بيت شارلاند نظرة على مانشستر سيتي وليفربول. هل هذان أكبر فريقين في الدوري الإنجليزي على الإطلاق؟ هل خلقوا احتكارًا ثنائيًا؟ وإذا كان الأمر كذلك ، فهل ينبغي أن يكون ذلك مصدر قلق لمحبي المسابقة؟ بالإضافة إلى ذلك ، لماذا لا يقع مشجعو كرة القدم الإنجليزية في حب بيب جوارديولا ويورجن كلوب؟


مانشستر سيتي وليفربول المباراة التي يتم الحديث عنها في جميع أنحاء العالم ، وهي المباراة التي سيشاهدها الجميع في الساعة 06:30 بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد 10 أبريل.


تعد بأن تكون مباراة مبهجة ورائعة للغاية بين أفضل فريقين في العالم في الوقت الحالي ، مفصولة بنقطة واحدة فقط مع بقاء ثمان مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.


قبل خمس سنوات لم تكن هذه الفرق على رادار بعضها البعض. في موسم 2016/2017 ، احتل ليفربول والسيتي المركزين الثالث والرابع على التوالي حيث بدأوا في التعرف على أنفسهم تحت قيادة مدربيهم الجدد ، الذين كانوا في أول موسم كامل لهم مع أنديتهم. كان تشيلسي هو البطل المهيمن ، حيث فاز في 30 من أصل 38 مباراة ، وكان توتنهام هوتسبر أفضل البقية (أنهى ثمان نقاط متقدمًا على السيتي!).


الآن ليفربول والسيتي ليسا فقط على مسافة بعيدة من أفضل فريقين في إنجلترا ، فقد أقاما منافسة أصبحت هي الأكبر في العالم في الوقت الحالي.