يلتقي عملاق كرة القدم برشلونة مع نجوم الدوري الأسترالي في سيدني


 كورة لايف koora live سيزور عملاق كرة القدم العالمي إف سي برشلونة أستراليا للمرة الأولى الشهر المقبل لمواجهة نجوم الدوري الأسترالي في سيدني.


في 25 مايو - بعد ثلاثة أيام فقط من الانتهاء المقرر لحملة الدوري الإسباني - سيلعب برشلونة على ملعب أكور أمام حشد متوقع يبلغ 80 ألف متفرج.


وقال جولي جويو ، نائب رئيس التسويق في نادي برشلونة لكرة القدم: "نحن سعداء للغاية لإعلان هذه المباراة في أستراليا اليوم ضد نجوم الدوري الأسترالي".


ستكون هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها الفريق هذا البلد ، حيث يحظى برشلونة باهتمام كبير.


"ستمنحنا القدرة على لعب هذه المباراة الفرصة لتقريب النادي وقيمه من جماهيرنا وسيمنحنا أيضًا فرصة لجماهير جديدة للتعرف على نادي برشلونة وكل ما يمثله ، مما جعله كيان مرجعي داخل الملعب وخارجه ".


فاز برشلونة ، الذي يضم 270 مليون شخص عالميًا ، بـ 26 لقبًا في الدوري الإسباني وخمس كؤوس أوروبية و 31 لقبًا لكأس الملك وثلاث بطولات لكأس العالم للأندية.


الآن تحت إشراف أسطورة خط الوسط المتقاعد للنادي ، تشافي هيرنانديز ، يحتل برشلونة المركز الثاني في سلم الدوري الإسباني لهذا الموسم ، خلف غريمه اللدود ريال مدريد.


ستكون المباراة ضد دوري كل النجوم أيضًا جزءًا من احتفالات الأسبوع الأخير الكبير في الدوري A للرجال.


قال داني تاونسند ، الرئيس التنفيذي لدوريات المحترفين الأسترالية: "مع خروجنا من موسم كرة القدم الثالث الذي تأثرت فيه كوفيد ، أصبحت أستراليا والدوري الأسترالي مرة أخرى وجهة الفرق الدولية.


"أحد أفضل الفرق في العالم التي تتنافس على أفضل ما في الدوري الأسترالي قبل أيام قليلة من المباراة النهائية الكبرى للرجال ، ستقدم وليمة كرة القدم للجماهير في أستراليا خلال الأسبوع الأخير الكبير."


مباراة تضم فريق دوري كل النجوم لم تُقام منذ 2014. المنافسان السابقان هما مانشستر يونايتد ويوفنتوس.


يأتي مانشستر يونايتد أيضًا إلى أستراليا هذا العام للقاء ملبورن فيكتوري (15 يوليو) وكريستال بالاس (19 يوليو) في MCG.