الشارقة يهز شباك العين ويحقق لقب السوبر الامارتي

الشارقة يهز شباك العين ويحقق لقب "السوبر الامارتي "

كعادته في صنع الانتصارات والمعجزات نادي الشارقة يهز شباك العين للمرة الثالثة في تاريخه يتوج فريق الشارقة بطلًا لكأس السوبر الإماراتي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ستاد “آل مكتوم” بمدينة دبي.

مشاركة فريق العين في المباراة كونه بطلا بطلًا لدوري أدنوك للمحترفين “الدوري الإماراتي”، فيما شارك الشارقة بصفته بطلًا لكأس رئيس الدولة الإماراتي، الموسم الماضي.

اهم احداث مباراة العين ضد الشارقة في كأس السوبر الإماراتي.

اللاعب دجانبني : كاد ان يهز شباك العين مبكرا في تمام الدقيقة الثامنة عندما اقتحم منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية في الشباك الخارجية للمرمى.

مدافع الشارقة "اليوناني مانولاس",تعرض للإصابة، ليغادر الملعب في الدقيقة 11، ويتم استبداله بزميله جوستافو.

سفيان رحيمي, دفاع الشارقة استطاع الاختراق من الجهة اليسرى لأرسال كرة داخل منطقة الجزاء لكنها عادت الية ليسدد من جديد وترتطم بالعارضة.


أحرز فريق الشارقة الهدف الأول في الدقيقة 29 من ركلة ركنية من الجهة اليسرى، حولها الكونغولي لابا كودجو مهاجم العين، لمرماه.

تم ارسال كرة عرضية في الدقيقة 32 رائعة من الجهة اليمنى، ليسددها سفيان رحيمي لاعب العين، لكن عادل الحوسني تصدى لتسديدته ببراعة.

عادل الحوسني، أضاع ,فرصة ذهبية, وحرم فريق العين من إدراك التعادل، بتصديه لرأسية لابا كودجو في الدقيقة 60.

دفاعات الشارقة المستميتة تمكنت من ابعاد ضربة بديلة كانت محققة من على خط المرمي في الدقيقة 78، ليحرم العين من التسجيل.
المحاولات المستمرة لنادي العين بات بالفشل امام دفاعات الشارقة.


وبهذه النتيجة 1-0 حقق نادي الشارقة لقب كأس السوبر الإماراتي، بانتصاره مساء السبت 25-2-2023، على نادي العين،

مهاجم العين , التوغولي كوجر لابا, كان المتسبب بالهدف على فريقة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 29، بعد أن ارتطمت به رأسية نجم الشارقة كايو.

نجح الشارقة في اغلاق المساحات، والحفاظ على تقدمه أمام العين، ليحقق لقب "السوبر الإماراتي"، ويواصل سلسلة تحقيقه للألقاب.

تحذيرات تسبق احداث المباراة.

محللون ومراقبون :- حذروا من خطورة فريق الشارقة نظرا لما يمتلكه من قوه بدنية وقدرات فنية . وفعلا صدقت تلك التوقعات , والتنبؤات , بما حققه الشارقة من انتصار قاتل 

مدرب فريق العين سيرجي ريبروف.

في وقت سابق وقبيل المباراة المح مدرب فريق العين الى معرفته بالمشاكل التي يعاني منها فريقه قبل مواجهة الشارقة، ، على ستاد آل مكتوم، في كأس السوبر الإماراتي.

وأضاف قائلا "نتفهم مشاكلنا الدفاعية، وهي نفس أزمات الشارقة، والذي يتمتع بأداء هجومي قوي، وفي نفس الوقت يعاني من مشاكل دفاعية"

منوة في الوقت ذاته علي بذل بذل المزيد من الجهد والتركيز في الأداء الدفاعي والهجومي أمام الشارقة، وهو بشكل عام خصم قوي"

جمهور الشارقة يحتفل بالنصر المؤزر.

مسيرات فرح لجمهور الشارقة ابتهاجا بكأس السوبر
جمهور الشارقة ,يحتفل بفوز فريقه بلقب كأس السوبر الإماراتي ,بعد هز شباك فريق العين بهدف نظيف سجله اللاعب البرازيلي كايو لوكاس خلال مباراة القمة التي جمعت الفريقين

 اليوم السبت على استاد آل مكتوم بنادي النصر واستطاع الشارقة في نزع اللقب الثمين بعدما تمكن أخيرا من الفوز أيضا بكأس رئيس الدولة عقب انتصاره على الوحدة بهدف نظيف سجله المهاجم الإسباني باكو الكاسير.

مسيرات وصفت بالضخمة جابت الشوارع ابتهاجا باللقب الثمين ,الذي حققه الفريق عن جدارة واقتدار بعدما تفوق على العين, حامل لقب بطولة الدوري الإماراتي الموسم الماضي، وعاشت إمارة الشارقة ليلة باسمة بعد فوز الملك الشرقاوي بكأس البطولة.