نابولي يهز شباك ساليرنيتانا والمحترف بلال الساحلي يتربع على راس المحترفين

نابولي يهز شباك ساليرنيتانا والمحترف بلال الساحلي يتربع على راس المحترفين .

كعادة فريق نابولي يقدم عروضه المميزة في الدوري الإيطالي 2022-23، بفوزه على فريق ساليرنيتانا بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب أريكي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من البطولة.

الهدف الأول في الدقيقة (45+2) عن طريق جيوفاني دي لورينزو، بعدما تسلمه كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، وسددها قوية في المرمى.

عزز نابولي الهدف الثاني عن طريق فيكتور أوسيمين في الدقيقة (48) بتسديدة من زميله ماريو روي كرة قوية تصدى لها القائم،  فيما واستغل أوسيمين تمركزه أمام المرمى وتسلم الكرة المرتدة من القائم وسددها في المرمى.

واصل نابولي تألقه بشكل كبير ومميز للغاية حيث صنع الكثير من الفرص الذهبية لكن "أوتشوا حارس ساليرنيتانا" تألق بالتصدي لتلك الفرص، مانعًا نادي الجنوب الإيطالي من زيادة أهدافه .

رفع نابولي رصيده في الدوري الإيطالي 2022-23، عندما رفع رصيده إلى 50 نقطة، متقدمًا بفارق 12 نقطة عن الوصيف ميلان، 

بيدرو​ رودريغيز، لاعب نادي ​لاتسيو​،  شدد على أهمية الفوز الذي حققه فريقه أمام سالرنيتانا بنتيجة 2-0 يوم الأحد في الجولة الـ23 من ​الدوري الإيطالي​.

 حيث وصف المباراة بالصعبة لكننا لعبنا جيداً وكان يجب أن لا نخسر لأننا حققنا نتائج مخيبة للآمال مؤخراً والآن لدينا مباراتان أكثر أهمية ونأمل أن نستمر على هذا النحو.

النجم الاسباني صاحب الـ35 عاماً رغم إصابته الا انه قام بدور جيد في مساعدة الفريق .   

محترف نابولي الإيطالي يقترب من تمثيل منتخب تونس.

الاتحاد التونسي لكرة القدم يسعى  للاستفادة من العديد من المحترفين الناشطين في أوروبا في الانضمام إلى قائمة "نسور قرطاج" للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عامًا.

 والتي ستُقام خلال الفترة من 18 فبراير/ شباط إلى 12 مارس/ آذار المُقبلين، وجاءت تونس في المجموعة الثالثة إلى جانب غامبيا وبِنين وزامبيا.

 مصر تستضيف  بطولة كأس الأمم الأفريقية، على اكبر ملاعب هي استاد القاهرة الدولي، الإسكندرية وهيئة قناة السويس.

  فيما ستتأهل المنتخبات التي تبلغ نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا إلى كأس العالم تحت 20 عامًا في إندونيسيا، خلال الفترة من 20 مايو/ إلى 11 يونيو/ 2023

مصادر مطلعه اكدت :- أن بلال الساحلي مهاجم فريق نابولي الإيطالي يتربع على رأس المحترفين الذين يرغب المنتخب التونسي في الاستفادة من خدماتهم  في التألق خلال المعترك القاري،

 

المحترف بلال الساحلي يتميز بمسيرة عطاء وقدرته على اللعب في اغلب المراكز حيث بدأ مسيرته الكروية في مركز صانع الألعاب.

وصرح الساحلي، المهاجم السابق لفريق جنوى الإيطالي في تصريحات سابقة ، عن نيته في الانضمام إلى المنتخب التونسي خلال الاستحقاقات القادمة وعن حلمه في المشاركة مع منتخب "نسور قرطاج".

من هو المحترف بلال الساحلي :-

 من مواليد عام 2003, في مدينة أوبرفيليي في فرنسا ما يجعله مؤهلًا قانونيًّا للعب مع المنتخبين التونسي والإيطالي .

والمشاركة في بطولة كأس أفريقيا للشباب، وشغل الساحلي مركز قلب الهجوم، ليتم تثبيته مؤخرًا  في منصب الجناح الأيمن.