كريستيانو رونالدو يمطر شباك الوحدة باربعة اهداف دون رد ليحصد النصر فوزاً ثميناً


رونالدو يواصل مسيرتة الاسطورية دون توقف ويستمر في العطاء منذ انتقاله إلى فريق النصر السعودي ، حيث قدم بعض العروض الديناميكية دون الحصول على مكافآت مساعيه. سجل هدفه الأول في مباراة مفتوحة لناديه الجديد مساء الخميس وأثبت أيضًا أنه الهدف رقم 500 في الدوري.


سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أربعة أهداف ، أحدها كان هدفه رقم 500 في الدوري ، في فوز النصر 4-0 على الوحدة.


عاش الاسطورة رونالدو فترة محبطة منذ أن قام بهذه الخطوة الشهر الماضي ، مما جعله يعاني أمام المرمى ايضا.


فتح باب التهديف من ركلة جزاء لينقذ نقطة لفريقه الأسبوع الماضي ، على الرغم من ضياع مجموعة من الفرص الجيدة قبل التحول من 12 ياردة.


وظهر رونالدو قويا في مواجهة الوحدة يوم الخميس وكافأ بهدفه رقم 500 في الدوري في الدقيقة 21 وهو أول مباراة له في مباراة مفتوحة لفريقه الجديد.


قد تكون جودة الخصم خطوة أقل مما اعتاد عليه خلال مسيرته اللامعة ، لكنه يبدو متعطشًا للأهداف أكثر من أي وقت مضى.


كانت نهاية دقيقة ، حيث جمع كرة على حافة منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة منخفضة على الحارس بقدمه اليسرى.


كان احتفال سيو حادًا كما كان دائمًا ، حيث ابتعد قبل أن يهاجمه زملائه في الفريق.


يمكن القول إن الهدف جاء ضد سير اللعب ، حيث سدد جيرسون رودريغيز تسديدة في القائم قبل وقت قصير من المباراة الافتتاحية ، ولكن منذ اللحظة التي سجل فيها رونالدو الشباك كانت في اتجاه واحد.


حصل رونالدو على هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 41 ، حيث تغلب على مصيدة التسلل بجولة في توقيت جيد قبل أن يسدد في الشباك.


أكمل اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا هاتريك من ركلة جزاء في الدقيقة 51 ، لكنه لم ينته من ذلك لأنه انطلق بعيدًا بعد مرور ساعة وفي المرة الثانية من السؤال ، بعد أن تم إنقاذ جهده الأولي ، شق طريقه إلى المنزل للمرة الرابعة في المباراة.


قام النصر باستثمار ضخم في جذب رونالدو للنادي ، لكنهم بدأوا في الحصول على عائد من نفقاتهم حيث قادتهم أهدافه إلى قمة الجدول.