مدرب ليفربول يورغن كلوب ينفي أن تصريحات مانشستر سيتي معادية للأجانب

كورة لايف دافع يورغن كلوب عن نفسه بعد اتهامه بالإدلاء بتصريحات قبل مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي كانت بمثابة `` كارهة للأجانب ''.


 وبحسب ما ورد لم تتأثر مصادر السيتي بتصريحات كلوب واتُهم بإشعال النيران قبل المباراة. أفادت الأنباء أن كلوب ، الذي سيواجه فريقه وست هام في منتصف الأسبوع ، يتخذ إجراءات قانونية.


قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه "سيكره" نفسه إذا كانت التصريحات التي أدلى بها حول القوة الشرائية لمانشستر سيتي متجذرة في كراهية الأجانب.


قال كلوب قبل المباراة "لا أحد يستطيع منافسة السيتي" ، في إشارة على ما يبدو إلى الثروة المالية لأصحابها المقيمين في أبو ضدي.


وقالت تقارير إعلامية نقلاً عن مصادر في المدينة إن التسلسل الهرمي للنادي اعتبر التصريحات "معادية للأجانب".


لكن كلوب ، الذي كان يتحدث قبل لقاء ليفربول في منتصف الأسبوع مع وست هام ، قال إن المزاعم غير صحيحة.


قال مدرب ليفربول: "في هذه الحالة بالذات ، لا أشعر بالضرب على الإطلاق".


"أعرف نفسي ولا يمكنك أن تضربني بشيء يبعد أميال عن شخصيتي.


"إذا كنت سأكون هكذا ، فأنا في الواقع لا أتذكر كلمة [كره الأجانب] ، سأكره نفسي لكوني هكذا.


"في كثير من الأحيان أقول أشياء مفتوحة لسوء الفهم ، أعرف ذلك ، لكن هذا ليس مقصودًا. أحيانًا تقول أشياء ثم تدرك لاحقًا" يا إلهي! يمكن فهم ذلك [بشكل مختلف] "ولكن هذا ليس واحدًا من تلك الأوقات.


"من الواضح أنكم لستم جميعكم الصحفيين يرون الأمر بنفس الطريقة. يرى بعض كبار الكتاب الأمر بشكل مختلف. إنه عالم مفتوح ، من الواضح ، ويمكن أن يكون لدينا وجهات نظر مختلفة. هذا هو الحال ، لذلك لا شيء آخر يمكن قوله."


ذكرت صحيفتا أتلتيك والتليجراف أن كلوب يتخذ إجراءات قانونية بشأن المطالبات.


تغلب ليفربول على مانشستر سيتي في مباراة ساخنة شهدت طرد كلوب ، وزُعم أنه تم إلقاء العملات المعدنية على مدرب سيتي بيب جوارديولا ، وهتافات `` حقيرة '' من الطرف البعيد ، واستهداف حافلة سيتي من قبل مشجعي ليفربول.


ونفى كلوب أنه أشعل النيران قبل المباراة.


قال: "هذه [هي] حياة الأشخاص الذين يتحدثون في الأماكن العامة". "هذه ليست المرة الأولى التي يساء فهمي فيها. أعرف ما فكرت به عندما قلته. عندما يسيء شخص ما فهمه ، لا يمكنني المساعدة في ذلك.


"أعلم أنه يتعين علي توخي الحذر وعندما لا أدرك ذلك. أحاول أن أفعل ذلك [كن حذرًا] في المستقبل. أقول ما أعرفه أو أحكم عليه كيف أراه.


"لقد بدأ بسؤال وأجبته وتم عمل كل الباقي منه. أعرف ما فكرت به ووضعته في نصابه وقلت كم أحترم ما يفعلونه وما زال الأمر غير مناسب للبعض".


بدأ التنافس بين ليفربول ومانشستر سيتي منذ وصول كلوب إلى أنفيلد حيث تنافس الفريقان على الألقاب.


يقول كلوب إنه ليس من الواقعي توقع أن يكون الفريقان "أفضل أصدقاء".


وقال "لست متأكدا من أننا يجب أن نكون أفضل أصدقاء مع الأندية الأخرى". "لست متأكدًا من أن أي شخص يريد أن يكون أفضل أصدقاء معنا.