مانشستر سيتي يتخطى عقبة اتلتيكو مدريد ليواصل مشوارة للفوز بدوري أبطال أوروبا


 كورة لايف koora live إن العمل الجاد والمتاعب التي ينطوي عليها الفوز على فريق أتلتيكو مدريد الشجاع والساخر تتجاوز العديد من الأطراف. ومع ذلك ، تمكن فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا من لعبهم في مباراتهم الخاصة ، وإبقائهم على بعد ذراع ، والتمسك بفارق ضئيل في معظم المواجهات بين الساقين. طريقة الفوز تهيئهم للنجاح في المباريات المتبقية من المسابقة.


ربما لم يهيمن مانشستر سيتي على أتليتكو ​​مدريد ، لكن بعد الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، يمكن اعتباره أصعب اختبار له حتى الآن.


من نواح كثيرة ، كان دييغو سيميوني ورجاله أكثر المعارضين المحرجين الذين قد يواجهونهم. الأرجنتيني لا يهتم بنوعين - حتى نعيق واحدة! - حول سمعة المعارضة. ربما لا يهتم بسمعته في أسلوب ميلوول الممل. لا أحد يحبنا (لأسباب مفهومة للغاية) لكننا لا نهتم (ولن نضبط سلوكنا لأن التغيير يعني الاعتراف بالضعف).


يمكننا أن نرى وسائل الاستفزاز عبر قدمين. بعض من أصعب الفرق في العالم يذهبون إلى الوداجي ، وذهب أتليتيكو من أجل الجريب. ليس مرة واحدة ، بل مرتين ، ربت ستيفان سافيتش بشعر جاك غريليش. قد تكون ممسحة مزعجة ، لكن هناك شيء ممل للغاية بشأن نتف شعر رجل آخر في مباراة كرة قدم وعدم متابعتها بشيء أكثر صراحة. بقدمين في صدره ، أو الحصول على بطاقة حمراء مع وجود تكتل مقلوب رأسه. شيء ، أي شيء يستحق نوعًا من المواجهة الجادة. الترقيع في حواف التهيج بالكاد يستحق الطاقة أو الجهد.